الذكاء الاصطناعي الأساسي

يمكن للمؤسسات استخدام حلول قائمة على الذكاء الاصطناعي لتحليل التحديات وإيجاد عمليات أكثر قابلية للتكيف مع المتغيرات، بحيث تتمتع بالقدرة على تحويل الصناعات في مختلف القطاعات.

الصيانة التنبؤية

قد ترتفع النفقات التشغيلية بسرعة إذا لم يتم إجراء صيانة المعدات والأنظمة في الوقت المناسب، إلا أننا نقدم حلًا قائمًا على الذكاء الاصطناعي يمكنه التنبؤ بالتعطل المحتمل للنظام مسبقًا ويبلغ الجهات المسؤولة لتقوم بتطبيق الإجراءات الوقائية المناسبة.

التعرف على الكلام البشري وإنشائه

تعمل تقنياتنا المتقدمة الخاصة بالتعرف على الكلام على تمكين المساعدين الصوتيين لديكم من التحدث والرد بدقة أكبر بما يتعلق بالسياق والمحتوى، كما يمكن لتقنياتنا أن تتعرف على الكلام باللغتين الإنجليزية والعربية وتتميز بأدائها التنافسي باللغتين باستخدام الذكاء الاصطناعي.

تحليل الصوت والتحقق منه

يمكنك من خلال هذه الأداة تحسين تقنياتك الخاصة بالتعرف على الكلام، وذلك من خلال إجراء تحليل صوتي على مستوى الكلمة لمطابقة عمليات البحث بدقة أكبر على المستوى الصوتي لكل كلمة، وهو أسرع بطبيعته من إجراء المطابقة لكل كلمة.

فهم ومعالجة اللغات الطبيعية بالعربية والإنجليزية

باستخدام إطار العمل المطور لدينا لمعالجة اللغات الطبيعية (NLP) باللغتين العربية والإنجليزية، يمكننا الاستفادة من أحدث خوارزميات معالجة اللغات الطبيعية المضبوطة بدقة للغتين العربية والإنجليزية ليتم استخدامها في التطبيقات القائمة على معالجة اللغات الطبيعية التي يصعب تحقيق الدقة فيها، مثل تحليل التوجهات وتحديد الكلمات المفتاحية وتصنيف المواضيع والتلخيص وفهم النوايا والتعرف على الجهات.

Others

Enterprises can use AI-powered solutions to breakdown challenges and create more adaptive processes, that have the power to transform industries in various verticals.

Predictive Maintenance

Operational expenditure can rapidly add up if timely service is not performed on equipment and systems. Our AI solution predicts potential system failure in advance and notifies owners to apply adequate preventive processes.

Human Speech Recognition & Generation

Allow your voice assistants to speak and reply with greater accuracy around context and content with our advanced speech recognition technology. It recognizes speech in English and Arabic and boasts competitive performance in both languages with the use of AI.

Phoneme Analysis & Verification

Improve your speech recognition technology with word-level phonological analysis to match searches with greater accuracy at the phoneme level of each word which is inherently faster than a word-to-word level match.

Arabic & English - Understanding & Processing

With our in-house Arabic and English NLP framework, we leverage state-of-the-art NLP algorithms fine-tuned for both Arabic and English language to be implemented on NLP-based applications with challenging accuracy, such as sentiment analysis, keywords identification, topic classification, summarization, intent understanding, named entity recognition.